أمن الجيزة: السوداني قاتل زوجته بأكتوبر "أبكم"
أمن الجيزة: السوداني قاتل زوجته بأكتوبر "أبكم"

بَيْنَت وَاِظْهَرْت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فـــى حادث مصـرع ربة منزل سودانية الجنسية على يد زوجها بأكتوبر، أن مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب غيرته الدائمة عليها، حيث إنها تبلغ مـــن العمر 17 سَنَةًا، بينما يبلغ عمره 43 سَنَةًا، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، ما دفعه لتسديد عدة طعنات لها.

وتوصلت تحريات العقيد عصام نبيل مفتش مباحث أكتوبر، إلى أن المتهم "أبكم" عاجز عن الكلام، عقب ارتكابه الجريمة ترك الجثة ورَحَلَ الشقة، حيث تناول طعام الغداء بالخارج، وعاد عقب ذلك إلى العقار الذى يقيم به، وأَلْمَحَ لجيرانه إلى أنه قتل زوجته، حيث دخل عددا مـــن جيرانه لشقته، وعثروا على جثة زوجته، وتم التحفظ على السلاح المستخدم فـــى الجريمة.

حَصَّل قسم شـــرطة ثان أكتوبر، بلاغًا يفيد مصـرع ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل الرائد مصطفى شربينى رئيس مباحث قسم شـــرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات، أن المجنى عليها تبلغ مـــن العمر 17 سنة، تحمل الجنسية السودانية،، قتلها زوجها "سودانى" بسبب خلافات أسرية، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين.

وتمكن رجال المباحث مـــن ضبط المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر : المصريون