نائب: المواطن شعر في عهد السيسي بأنه ليس مهمشا
نائب: المواطن شعر في عهد السيسي بأنه ليس مهمشا

صـرح محمد بدوي دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، تأييده لترشح الـــرئيس #الـــرئيس المصري لفترة رئاسية ثانية، مـــن خلال توقيعه على استمارات تزكية الـــرئيس للترشح فـــي الانتخابات الرئاسية المقبلة، المنتظـر إجراؤها فـــي مارس القادم.

وتـابع فـــي بيان صحفي، أن ما تم إنجازه مـــن مشروعات فـــي عهد الـــرئيس السيسي يدعونا لتأييد ترشحه مرة أخرى للعبور بالوطن إلى بر الأمان، حيث إن الـــرئيس بحاجة إلى فترة ثانية لاستكمال ما بدأه مـــن مشروعات تنموية.

وأضــاف: "الـــرئيس ليس بحاجة إلى جمع توكيلات فـــي ظل التأييد الشعبي لـــه"، مشيرا إلى أن الشعب وخاصة المواطن البسيط بدأ يشعر فـــى عهد الـــرئيس السيسي بأنه ليس مهمشا وأن لـــه صوت يُسمع ويصل إلى الـــرئيس على عكس الفترات السابقة التي اتسمت بالديكتاتورية.

وأَلْمَحَ إلى أن تعاطف الـــرئيس مع بعض الحالات الإنسانية وأيضا حديثه مع الشباب مـــن خلال مؤتمرات الشباب جعل للرئيس ظهير شعبي كبير مؤيد لـــه لأنهم وجدوا ما لم يسمعوا عنه منذ أكثر مـــن 30 عاما.

وأكد بدوي أنه رغم قسوة بعض القرارات الاقتصادية وتأثيراتها على المواطن البسيط، إلا أن المشروعات التنموية الكبيرة والضخمة طمأنت المواطنين على مستقبلهم ومستقبل أبنائهم وجعلتهم يؤيدون الـــرئيس مـــن خلال جمع توكيلات دون طلب مـــن الـــرئيس.

المصدر : الوطن