"الإعلاميين" تنتهي من تشكيل الهيئة القانونية للنقابة
"الإعلاميين" تنتهي من تشكيل الهيئة القانونية للنقابة

بَيْنَ وَاِظْهَرْ مـــصدر قَائِد داخل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، عن أَفْضُلُ أسماء الهيئة القانونية للنقابة ومنهم المستشار محمد أنور مـــن مجلس الدولة، والمستشار محمد جلال مـــن هيئة النيابة الإدارية، وأشرف عبدالعزيز محامي النقابة، وحسن سليم محامي بالنقد.

وتـابع المصدر لـ"الحياة المصرية"، أن الهيئة القانونية تم تشكيلها بالكامل وفي غضون ذلك فقد كانت البداية تمارس أعمالها، والتعامل مع الجهات القانونية وكل ما يتعلق بالشق القانوني للنقابة.

وفيما يخص تشطيب مَرْكَز النقابة، ذكــر محجوب سعدة سكرتير سَنَة النقابة، إن شركة المقاولون العرب بدأت أعمالها، ومن المنتظـر أن تسلم المقر فـــي غضون 4 أشهر.

وأكد سكرتير سَنَة النقابة لـ"الحياة المصرية"، أن النقابة تعقد اجتماعات شَدِيدَةُ فـــي فيلا الشيخ زايد المقر المؤقت للنقابة للانتهاء مـــن أزمة النقابات المزيفة، والتي تحمل اسم "الإعلاميين"، وتستتدرج الشباب وتستولى على مبالغ مالية منهم مقابل إعطائهم كارنيه النقابة.

وشدد "سعدة"، على أن النقابة تلاحق هذه النقابات، لافتًا إلى أن نقابة الإعلاميين برئاسة الإعلامي حمدي الكنيسي هي الوحيدة المنوطة بمحاسبة ومتابعة الإعلاميين وإصدار العقوبات الأزمة فـــي حالة الخروج على القواعد والمعايير الأخلاقية والمهنية وفقا للقانون.

المصدر : الوطن