في الليلـة الرابع.. معلمو نجع حمادي يشيدون بجودة التدريب بـ"معلم محترف"
في الليلـة الرابع.. معلمو نجع حمادي يشيدون بجودة التدريب بـ"معلم محترف"

تستمر فاعليات البرنامج التدريبي "المعلم المحترف المعتمد"، لليوم الرابع على التوالي، ضمن مبادرة مصر الحياة والعمل 2020، التي تستهدف تمريـن 100 ألف معلم ومعلمة وفقاً للبروتوكول المنعقد أوضح اتحاد المعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وبورد المملكة المتحدة للتدريب، "UK Training Board"، ومثله الدكتور ياسر أحمد خلف.

وتركزت محاضرة اليوم، التي ألقاها الدكتور سيد عبداللطيف المدرب المعتمد مـــن اتحاد المعلمين العرب، على مهمة التمديد، والتقويم بأنواعه، وأنشطة جانبية ومشروعات وتصميم درس متميز.

وتشجيعاً ودعماً للمتدربين، شارك فتحي قنديل عضو مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية عن دائرة نجع حمادي، الذي وعد بحل المشكلات التي تواجه المعلمين والعمل على المطالبة بتحسين أوضاعهم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شارك عبدالراضي عربي رئيس مجلس مدينة نجع حمادي، الذي أثنى على حسن التنظيم وجودة التدريب، متمنين التوفيق للمتدربين والإجادة التامة والتطبيق لكل ما تعلموه فـــي هذا البرنامج التدريبي.

ومن جانبهم، مَدَحَ المتدربون بتوفير الجو التدريبي المناسب وتذليل كافة المعوقات التي تواجه التدريب، وإعجابهم بكفاءة وخبرة المتدربين، لافتين إلى أن أكاديمية أبو سمبل للتدريب وكيل بورد المملكة المتحدة للتدريب "UK TRAINING BOARD" برئاسة الدكتور محمد عبد الْقَدِيرُ، بذلت جهود كبيرة للخروج بالتدريب فـــي أبهى صورة.

 

 

 

 

 

 

المصدر : الوطن