إتحاد الكرة تَفْصَحُ مواعيد مباريات "المهددين بالهبوط" في ختام الدوري
إتحاد الكرة تَفْصَحُ مواعيد مباريات "المهددين بالهبوط" في ختام الدوري

إتحاد الكرة تَفْصَحُ مواعيد مباريات "المهددين بالهبوط" في ختام الدوري الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم إتحاد الكرة تَفْصَحُ مواعيد مباريات "المهددين بالهبوط" في ختام الدوري .

صـرح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للساحرة المستديرة، عن مواعيد مباريات الفرق المهددة بالهبوط، فـــي الأسبوع الـ34 والختامي بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "كورابيا" أن المسابقات قررت إقامة مباراتي الداخلية مع طنطا، وأسوان مع وادي دجلة، يوم الأربعاء القادم، فـــي نفس التوقيت، فـــي الساعة الثامنة مساءً، بحيث تقام المبار�ة الأولى على أرضيـه كلية الشرطة، والثانية على أرضيـه أسوان.

فـــي القادم، أقرت اللجنة إقامة مباراة النصر للتعدين وسموحة، فـــي 12 يوليو الجاري، بعد موافقة الأندية على المواعيد، فـــي ظل تمسك اللجنة بالحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، علمًا بـــأن اللقـاء كانت غير محددة الموعد، فـــي ظل ارتباط سموحة بمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الداخلية المركز الخامس عشر فـــي جدول الدوري، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين عن أسوان، صاحب المركز السادس عشر، والنصر للتعدين، صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير، فـــي حين تأكد هبوط الشرقية رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات