جلسة "ثلاثية" بين غالي والجهاز الفني قبل تدريبات الأهلي
جلسة "ثلاثية" بين غالي والجهاز الفني قبل تدريبات الأهلي

جلسة "ثلاثية" بين غالي والجهاز الفني قبل تدريبات الأهلي الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم جلسة "ثلاثية" بين غالي والجهاز الفني قبل تدريبات الأهلي .

.

أجتمـع حسام غالي، قائد نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، اليوم السبت، جلسة قصيرة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

وصــرح النصر السعودي، التعاقد رسميًا مع حسام غالي، لمدة موسم واحد فقط، على أن ينضم اللاعب للفريق بعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، فـــي نهائي كأس مصر.

وعلم "كورابيا" أن غالي حرص على الاجتماع مع البدري وعبد الحفيظ، قبل بدء التدريبات الجماعية للفريق الأول على أرضيـه "التتش" بالجزيرة، وذلك لوضع اللمسات النهائية قبل انتقاله إلى النصر السعودي.

ويستعد الأهلي من أجل مواجهة المصري، فـــي  غضون الثامنة مـــن مساء يوم الثلاثاء القادم، على ستاد الجيش ببرج العرب فـــي  الإسكندرية، فـــي نهائي كأس مصر.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات