مرتضى يدخل في مراء مع إتحاد الكـرة: "القانون مش مانجا فص"
مرتضى يدخل في مراء مع إتحاد الكـرة: "القانون مش مانجا فص"

مرتضى يدخل في مراء مع إتحاد الكـرة: "القانون مش مانجا فص" الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى يدخل في مراء مع إتحاد الكـرة: "القانون مش مانجا فص" .

.

دخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فـــى جدال حول قانونية وضع اتحاد الكرة حاليًا، بـــشأن رفض مجلس الجبلاية، برئاسة هاني أبو ريدة، توفيق الأوضاع القانونية، بداعي أنه الاتحاد الوحيد المعدل لوائحه تلقائيًا.

وشدد رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات ، على ضرورة توفيق أوضاع اتحاد الكرة، وإجراء الانتخابات قبل نهاية نوفمبر الجاري، وفقًا لقانون الرياضة الْحَديثُ، قائلًا "مفيش حد فوق القانون"، تعليقا على وجود لائحة خاصة بالجبلاية معتمدة مـــن الاتحاد الدولي الفيفا.

وبين وأظهـــر منصور لمجدي عبد الغني، عضو الجبلاية، أن اتحاد الكرة أخطأ فـــي حق نفسه، وفي حال عدم تعديل وضعيته فسيكون المجلس منحلًا، وعلى مجلس الجبلاية، الالتزام بالقانون، وأنه يعد تشريعًا أعلى مـــن اللائحة ويسري على اتحاد الكرة دون استثناء لأي جهة، قائلًا "القانون مش مانجا فص علشان نختار اللي يجي على مزاجنا".

فـــي المقابل أكد مجدي عبد الغني، ان اتحاد الكرة لـــه لائحة مستقلة ومتوافقة مع الاتحاد الدولي واللجنة الأوليمبية الدولية ولا يحتاج إلى توفيق أوضاعه، وهو الأمر الذي نفاه مرتضى جملة وتفص�لا.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات