عضو بالجبلاية: الفوز سيكون حليف المنتخب في المباريات المقبلة
عضو بالجبلاية: الفوز سيكون حليف المنتخب في المباريات المقبلة

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس بعثة المنتخب الوطني العائدة مـــن أوغندا، اليوم الجمعة، فـــي تصريحات صحفية، على أنه لا بديل عن تحقيق الأنتصار يوم الثلاثاء القادم، بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال روسيــــا 2018.

وخسر المنتخب الوطني أمام أوغندا بهدف دون رد، فـــي اللقـاء التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيــــا 2018. 

وأردف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن لاعبي مصر لديهم القدرة على تحقيق إنجاز يعيد البسمة والأمل للشعب المصري كله ويحقق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وتـابع كردي أن اتحاد الساحرة المستديرة يقف كله داعمًا ومساندا للمنتخب الوطني، ومن هذا المنطلق سوف يتواجد مع اللاعبين وجهازهم الفني فـــي المعسكر الحالي، وما يتخلله مـــن تدريبات حتي يوم اللقـاء، آملا مـــن الجميع مساعدة الفريق على التركيز فـــي اللقـاء الْمُقْبِلَةُ، وبعدها نقف ونناقش أي سلبيات موجودة لتلافيها، حيث لا يوجد وقـــت أوضح المباراتين.

واختتم رئيس بعثة المنتخب الوطني العائدة مـــن أوغندا، تصريحه بالقول أنه على ثقة تامة بـــأن الأنتصار سوف يكون حليفا للمنتخب الوطني فـــي جميع مبارياته المقبلة بإذن الله.

ومن المنتظر، أن يواجة مصر وأوغندا، مجددًا، الثلاثاء القادم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال.

المصدر : التحرير الإخبـاري