أهلاوى: عيدية البدرى.. اختبار الشناوى.. مشاركة أيمن والشيخ
أهلاوى: عيدية البدرى.. اختبار الشناوى.. مشاركة أيمن والشيخ

- منح الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، راحة اليوم للاعبين، للاحتفال مع أسرهم بعيد الأضحى المبارك على أن يعود الفريق إلى مرانه غدا، استعدادا من أجل مواجهة طلائع الجيش فـــى الدورى والترجى فـــى دور ال8 بدورى أبطال إفريقيا، وفي غضون ذلك فقد كــــان الفريق الأحمر قد عاد إلى التدريبات على أرضيـه التتش أمس، بعد انتهاء معسكر الفريق الذى أقيم فـــى أكتوبر. 

- يخضع محمد الشناوى حارس الأهلى، لفحص طبى غدا " السبت"، من اجل تحديد فرص مشاركته فـــى التدريبات الجماعيه، بعد تعرضه لكدمة فـــى ودية النصر، وغاب الحارس عن تدريبات الفريق الأحمر بالأمس، حيث اكتفى بالتأهيل والجرى حول الملعب.

- يترقب الجهاز الفنى للأهلى، مباراة العودة أمام منتخب أوغندا، التى سوف تقام على أرضيـه برج العرب بالإسكندرية، للإطمئنان على حالة جميع اللاعبين قبل عودتهم للمشاركة فـــى مران الفريق الأحمر.

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ المدير الفنى حسام البدرى إلى تجهيز جميع اللاعبين خلال التدريبات اليومية وظهر مـــن خلال التجربة الودية النهائية، رغبته فـــى تجهيز 3 لاعبين على وجه التحديد وهم باسم على ومحمد هانى وهشام محمد، بينما أبدى المدير الفنى إعجابه بمستوى أحمد ياسر ريان وأكد أنه سيمنحه الفرصة مع باقى المهاجمين فـــى صفوف الفريق.

- ينتظر الثنائى أيمن أشرف وأحمد الشيخ، عودتهما للمشاركة فـــى التدريبات الجماعية بالأهلى، بعد استبعادهما مـــن معسكر المنتخب الأخير، وحصولهما على راحة مـــن مران الأمس.

المصدر : Arabia Eurosport