حسني عبد ربه: الأهلي والزمالك سبب ضَرَّاء الفراعنة
حسني عبد ربه: الأهلي والزمالك سبب ضَرَّاء الفراعنة

أبدى الدولي حسني عبد ربه، لاعب الإسماعيلى، حزنه الشديد بعد خسارة المنتخب الوطني أمس الخميس، أمام أوغندا بهدف دون رد، فـــي اللقـاء التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيــــا 2018.

ويرى صاحب الـ(32 سَنَةًا)، فـــي تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن أزمة المنتخب حاليًا هو نظر الجهاز الفني للمنتخب للون الأحمر والأبيض فقط، فـــي أشارة لناديي الأهلي والزمالك، قائلًا: «اللي بيلبس أحمر وأبيض بتختلف معاه كتير»، مؤكدًا على أن المدير الفني البحث عن منح فرص لبعض اللاعبين فـــي ظل غياب التوفيق عن البعض الآخر.

وأردف قيصر الإسماعيلـي الملقب بالدراويش، أن اللاعبين لديهم القدرة على التعويض فـــى اللقـاء المقبلة، مشيرًا إلى «المنتخب الوطني مش كبير على أى حد.. كنا مع حسن شحاتة أكبر لاعب ممكن يقعد احتياطى سواء أبو تريكة أو بركات ووائل جمعة».

وأكد حسني عبد ربه، ضرورة تحلى اللاعبين خلال اللقـاء المقبلة بالإصرار والروح العالية مـــن أجل الأنتصار بالمباريات الثلاث المقبلة دون النظر إلى نتائج الآخرين.

ومن المنتظر، أن يواجة مصر وأوغندا، مجددًا، الثلاثاء القادم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال.

المصدر : التحرير الإخبـاري