ميركاتو كورابيا| الزمالك يعلن إِنتِقال كوفي وبقاء كابوريا وعرض مجدي للبيع
ميركاتو كورابيا| الزمالك يعلن إِنتِقال كوفي وبقاء كابوريا وعرض مجدي للبيع

ميركاتو كورابيا| الزمالك يعلن إِنتِقال كوفي وبقاء كابوريا وعرض مجدي للبيع الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم ميركاتو كورابيا| الزمالك يعلن إِنتِقال كوفي وبقاء كابوريا وعرض مجدي للبيع .

.

صـرح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موافقته على رحيل البوركيني محمد كوفي عن القلعة البيضاء، مبينًا أن كوفي حَصَّل عروضًا مـــن مصر للمقاصة والمصري وطنطا، ونادٍ آخر كويتي، مـــن أجل التعاقد معه، على أن يتم حسم الأمر خلال أيام.

وبين وأظهـــر، خلال تصريحات صحفية، أن النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، باقي مع الزمالك، ولن يتم بيعه أو إعارته لأي نادٍ، مبينًا أن معروف فـــي قائمة الفريق للموسم الْحَديثُ ولن يتم التفريط فيه، بناءً على طلب الجهاز الفني لفريق الكرة.

وفي سياق متصل، أَنْكَرَ رئيس الزمالك، ما تردد حول إعارة أحمد موسى كابوريا، لاعب الفريق الْحَديثُ المنضم مـــن صفوف المصري، قائلًا إن الزمالك اشترى اللاعب عن قناعة بقدراته وإمكانياته، وإنه ليس مـــن الطبيعي أن يشتري الزمالك لاعبًا لم تمض عليه أيام ثم يفرط فيه.

فـــي المقابل، شدد مرتضى على أنه سوف يتم عرض أحمد مجدي، مدافع الفريق، للبيع أو الإعارة فـــي الموسم الْحَديثُ، مبينًا أن ذلك لا يقلل مـــن شأن اللاعب، ولكن بسبب زيادة القائمة الجديدة للفريق.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات