انتخابات الزمالك| أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور في عشرة أسئلة
انتخابات الزمالك| أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور في عشرة أسئلة

انتخابات الزمالك| أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور في عشرة أسئلة الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم انتخابات الزمالك| أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور في عشرة أسئلة .

.

أَبْرَزَ أحمد سليمان المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك، بيان جديد يهاجم فيه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي، فـــي ظل الهجوم المتبادل أوضح الطرفان منذ فترة طويلة.

وأكد سليمان خلال البيان، أنه تقدم اليوم بعدة بلاغات ضد رئيس الزمالك، ولاعب المنصورة للتشهير به وبلاغ يضم 18 لاعبا تعاقدت معهم فـــي 2014 و11 وكيلا تعامل معهم، لكشف حقيقة مـــن حصل على عمولات منهم.

وبين وأظهـــر عضو إدارة الزمالك السابق، أنه البيان الأخير الذي سيرد فيه على هجوم مرتضى منصور ضده، ولكنه طرح 10 أسئلة على الأخير للإجابة عليها، قبل خوض المعترك الانتخابي.

واتهمت أسئلة سليمان، مرتضى منصور بالتلاعب المالي بينما يتعلق بحسابات النادي الأبيض فـــي البنوك، كذلك إصرار رئيس الزمالك على عدم رفع الحصانة عنه، للخضوع للتحقيق فـــي البلاغات التي قدمها مدرب حراس مرمى الفراعنة السابق ضده.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات