مؤمن سليمان يتحدث عن فرص الأهلي أمام الوداد ودور عماد متعب (بالصوت والـــصورة)
مؤمن سليمان يتحدث عن فرص الأهلي أمام الوداد ودور عماد متعب (بالصوت والـــصورة)

ذكــر مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، إن فرص الأهلي والوداد المغربي، فـــي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا "متساوية"، مشيرًا إلى أن كلا الفريقين لا يملك أفضلية على الآخر.

وتـابع «سليمان»، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، مـــن برنامج «الحريف»، الذي يعرض على قناة «dmc sports»، أن النتيجة الإيجابية التي حققها الوداد فـــي مباراة الذهاب ببرج العرب، لا تضمن لـــه جني اللقب، ولن يتمكن مـــن الهجوم فـــي ملعبه وترك مساحات للاعبي الأهلي، الذي يملك لاعبين كبار قادرين على صنع الفارق.

وتحدث مدرب الزمالك السابق، عن وليد أزارو، مهاجـــم المارد الأحمر، مؤكدًا أن ما يشفع لـــه إهداره للفرص السهلة هو سنه الصغير، لكنه يملك إمكانيات بدنية وتكتيكية هائلة.

وأضــاف: «عماد متعب قادر على لعب مباريات الأهلي على ملعبه كاملة، لأن فريقه يتواجد فـــي منتصف لعب المنافس أغلب الوقت»، معلقًا: «متعب فـــي منطقة الـ18 حاجة تانية».

وتطير بعثة الأهلي إلى المغرب اليوم، استعدادًا من أجل مواجهة الوداد المغربي، فـــي اللقاء المنتظـر لـــه السبت القادم، فـــي إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر مـــن 1-1 مـــن أجل جني اللقب الإفريقي، حيث انتهى إِجْتِماع الذهاب بهدف لكل فريق.  

المصدر : التحرير الإخبـاري