كاس مصر| عامر حسين: إقامة منافسات دور الـ أثنين وثلاثون على ملاعب محايده
كاس مصر| عامر حسين: إقامة منافسات دور الـ أثنين وثلاثون على ملاعب محايده

كاس مصر| عامر حسين: إقامة منافسات دور الـ أثنين وثلاثون على ملاعب محايده الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم كاس مصر| عامر حسين: إقامة منافسات دور الـ أثنين وثلاثون على ملاعب محايده .

.

صـرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للساحرة المستديرة، أن منافسات دور الـ 32 مـــن بطولة كأس مصر، ستكون خلال الفترة مـــن 6 وحتى 10 أو 11 نوفمبر الجاري.

وأظهـر رئيس لجنة المسابقات فـــي تصريحات ، أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريده، قرر اختيار ملاعب محايدة لاستضافة مباريات الفرق خلال الكأس، عملًا بمبدأ تكافئ الفرص، فضلًا عن تحمل "الجبلاية" تكاليف تأجير الملاعب وصرف بدلات الحكام فـــي البطولة.

وبين وأظهـــر حسين، أن اتحاد الكرة هو مـــن سيختار الملاعب فـــي مباريات الكأس حسب الفريقين المتنافسين، على أن يكون مـــن الملاعب المعتمدة للجبلاية فـــي مسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر، أن مجلس الجبلاية قد أَنْشَأَ قرعة في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون لمنافسات كأس مصر ظهر اليوم الأربعاء، والتي أوقعت الزمالك أمام المنيا، ومواجهة تليفونات بني سويف والأهلي بدور 32 مـــن البطولة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات