زمالك نيوز: نيبوشا يؤجل الإعلان عن الراحلين..ويرفض الإستهتار بالمنيا
زمالك نيوز: نيبوشا يؤجل الإعلان عن الراحلين..ويرفض الإستهتار بالمنيا

-رفض الجهاز الفني للفريق الزملكاوي فكرة الإستهتار أو التهاون قبل مواجهة المنيا فـــي في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون لبطولة كأس مصر، الجهاز يتمسك بالجدية الكاملة فـــي اللقاء بحثًا عن الأنتصار وعدم الوقوع فـــي شبح المفاجآت والذي غالبا ما يكون موجود فـــي مسابقات الكأس، خاصة وأن بطولة الكأس هدف أساسي أمام الفريق.

-أكد المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق أن كل ما ينشر عن مطالبته باستبعاد لاعبين مـــن الفريق فـــي شهر يناير كذب وافتراء ولا أساس لـــه مـــن الصحة ،وذكـر نيبوشا “أنا أتحدث عن لاعبي الفريق بطريقة جيدة ولم أتحدث عنهم بسوء أبداً” .

وأضــاف “أتعحب مـــن الذين يدعون أنني سأستبعد لاعبين بعينهم مثلما أشاعوا عن كابوريا فأنا لا أتحدث مع القريبين أو البعيدين عن لاعبي الزمالك وكل ماينشر كذب وعليهم أن يتحروا الدقه بدلا مـــن كتـب الشائعات”.

-بدأ لاعبو الفريق فـــي الإنسجام بشكل تدريجي على ملعـب ستاد القاهرة فـــي الوقت الحالي والتي سيخوض عليها الفريق مبارياته فـــي الفترة المقبلة، وأشاد الجهاز الفني للفريق بأرضية وإتساع الملعب على عكس ستاد بتروسبورت والذي إشتكى منه نيبوشا أكثر مـــن مرة.

المصدر : Arabia Eurosport