نهائي الأبطال| البدري يقرر السفر إلى كندا من الربـاط
نهائي الأبطال| البدري يقرر السفر إلى كندا من الربـاط

نهائي الأبطال| البدري يقرر السفر إلى كندا من الربـاط الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| البدري يقرر السفر إلى كندا من الربـاط .

.

قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي الأهلى، السفر إلى كندا مـــن المغرب مُباشرة، عقب خوض مباراة الوداد بإياب نهائي بطولة دوي أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد البيضاوي المغربي، فـــي غضون العاشرة بتوقيت القاهرة مساء السبت القادم، على ستاد محمد الخامس، بإياب نهائي البطولة الإفريقية.

وعلم "كورابيا"، أن سفر المدير الفني للأهلي إلى كندا، يأتي مـــن أجل الإطمئنان على إبنته زينة، بعد الحادث التي تعرضت لـــه خلال الأيام السَّابِقَةُ.

وفي غضون ذلك فقد كانت زينة أبنة حسام البدرى، قد تعرضت لحادث صعب فـــى كندا، تسبب فـــى دخولها #مقصورة الرعاية المركـزة بأحد المستشفيات هناك.

جدير بالذكر، أن الأهلي، قد تعادل أمام الفريق المغربي (1-1) خلال مباراة الذهاب على ستاد برج العرب، ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الأنتصار بأي نتيجة أو التعادل بأكثر مـــن هدف، خلال إِجْتِماع العودة، من اجل جني بطولة إفريقيا للمرة التاسعة خلال تاريخة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات