هل يستغنى الزمالك عن باسم مرسي للتعاقد مع لوكاس؟.. مرتضى يرد
هل يستغنى الزمالك عن باسم مرسي للتعاقد مع لوكاس؟.. مرتضى يرد

هل يستغنى الزمالك عن باسم مرسي للتعاقد مع لوكاس؟.. مرتضى يرد الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم هل يستغنى الزمالك عن باسم مرسي للتعاقد مع لوكاس؟.. مرتضى يرد .

.

بَيْنَ وَاِظْهَرْ أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقية الاستغناء عن باسم مرسي وكابونجو كاسونجو وبنيامين أتشيمبونج، مهاجـــم الفريق الأول.

وفي غضون ذلك فقد كــــان نادي الزمالك، قد تعاقد مع باسم مرسي، فـــي صيف سَنَة 2014، بينما ضم كاسونجو وأتشيمبونج، مع مطلع الموسم الحالي.

وأكد مرتضى فـــي تصريحات تلفزيونية، على أنه لا صحة للاستغناء ع� أي مـــن مهاجمي الفريق، مشددًا على أن نيبوشا يوفوقيتش، المدير الفني للقلعة البياضء، أَبَانَ عن سعادته بأداء جميع لاعبيه، بما فيهم خالد قمر وصلاح عائور.

ونفى عضو مجلس إدارة الزمالك، وجود أي مُحَادَثَاتُ للتعاقد مع لوكاس، مهاجـــم الفيصلي الأردني، قائلًا: "لن يتم ضم أي مهاجـــم جديد للفريق، فـــي شهر يناير".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات