نهائي الأبطال| عموتة: أي لاعب في الوداد قادر على "هز" شباك الأهلي
نهائي الأبطال| عموتة: أي لاعب في الوداد قادر على "هز" شباك الأهلي

نهائي الأبطال| عموتة: أي لاعب في الوداد قادر على "هز" شباك الأهلي الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| عموتة: أي لاعب في الوداد قادر على "هز" شباك الأهلي .

.

قلل الحسين عموتة، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، مـــن خطورة غياب نجمه الأول محمد أوناجم، عن مواجهة الأهلي، فـــي إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي غضون ذلك فقد كــــان الوداد، خطف نتيجة التعادل (1-1) مـــن الأهلي، فـــي اللقـاء التي جمعتهما على ستاد برج العرب فـــي الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فـــي اللقاء الذي أصيب فيه أوناجم.

وأَبَانَ عموتة، فـــي تصريحات لصحيفة "اليوم 24"، عن ثقته فـــي قدرة لاعبيه لتسجيل أهداف، معتبرًا أن أي لاعب قادر على الإحراز فـــي مرمى الأهلي.

وتـابع المدير الفني للوداد، أنه فـــي مباريات سابقة، تعرض لفقدان أَفْضُلُ لاعبيه، وبالرغم مـــن ذلك نجح الفريق فـــي التسجيل.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات