محمد شوقي: "طفشت من الأهلي بسبب البدري"
محمد شوقي: "طفشت من الأهلي بسبب البدري"

محمد شوقي: "طفشت من الأهلي بسبب البدري" الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم محمد شوقي: "طفشت من الأهلي بسبب البدري" .

.

بَيْنَ وَاِظْهَرْ محمد شوقي، لاعب نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ ومنتخب مصر الأسبق، عن كواليس رحيله مـــن القلعة الحمراء فـــي سَنَة 2012.

وفي غضون ذلك فقد كــــان شوقي، قد تعاقد مع نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ فـــي موسم 2003، قبل أن يخرج فـــي إِخْتِبَار احترافية سَنَة 2007، ليعود مرة أخرى إلى الشياطين الحمر فـــي 2010.

وبين وأظهـــر شوقي فـــي تصريحات تلفزيونية، أنه تقدم بطلب رسمي للرحيل عن نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، بسبب خلافات شخصية مع حسام البدري، المدير الفني للفريق فـــي هذا التوقيت.

واتهم اللاعب الدولي السابق، البدري، بـ"تطفيشه" مـــن نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، لافتًا إلى أنه أول لاعب فـــي تاريخ الشياطين الحمر يتقدم بطلب رسمي للرحيل، والذي لم يستغرق أكثر مـــن يومين.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات