3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك
3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك

يَأْخُذُ خُطْوَةُ الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادي بتروجت، مواجهة قوية بعد غد الجمعة، فـــي اللقـاء التي تقام على أرضيـه استاد القاهرة، ضمن الجولة الثامنية مـــن بطولة الدوري الممتاز. 

ويواجه الفريق البترولي بعض الأزمات التي تهدد تحقيق نتيجة رائعة أمام الزمالك، حيث يأتي على رأسها صحوة الفريق الأبيض واستعادة ذاكرة الانتصارات بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة فـــي الجولة السَّابِقَةُ، حيث يرغب أبناء المونتنجري نيبوشا فـــي مواصلة الانتصارات مـــن أجل الاقتراب نحو الصدارة، حيث رفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة فـــي المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلـي الملقب بالدراويش المتصدر.

بينما يعد غياب الثنائي أحمد جعفر ومحمد عادل جمعة، ثاني الأزمات التي يواجهها الفريق البترولي فـــي مواجهة الزمالك، حيث يغيب "جعفر" للإيقاف لأسباب تأديبية بعد إلقاء قميص الفريق أرضًا فـــي إِجْتِماع النصر الماضي مع تغريمه 30 ألف جنيه، بينما يغيب محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للإيقاف.

ثالث الأزمات التي تهدد الفريق البترولي هي إقامة اللقـاء على أرضيـه استاد القاهرة، وهو ما يمنح لاعبي الزمالك أفضلية خاصة أن الفريق خاض مباراته السابقة أمام دجلة على نفس الملعب واعتاد لاعبوه على ملعـب الملعب، بينما يلعب أغلب لاعي بتروجت للمرة الأولى باستاد القاهرة.

المصدر : Arabia Eurosport