محمد صلاح يَرْصُدُ الغياب الأول عن الفراعنة منذ 713 يوما
محمد صلاح يَرْصُدُ الغياب الأول عن الفراعنة منذ 713 يوما

فجر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، باستبعاد محمد صلاح نجم الرفاعنة وليفربول الإنجليزي، مـــن قائمة المنتخب التي تستعد من أجل مواجهة غانا فـــي الجولة النهائية مـــن تصفيات كأس العالم روسيــــا 20118، فـــي اللقـاء المنتظـر لها يوم 12 نوفمبر القادم بغانا. 

وصــرح كوبر صباح لايوم الأربعاء، استبعاد محمد مـــن أجل منح اللاعب فرصة لالتقاط الأنفاس والحفاظ عليه مـــن الإرهاق الذي يعاني منه خلال الفترة السَّابِقَةُ، بسبب كثرة مشاركاته مع المنتخب أو ليفربول، بعدما حسم المنتخب تأهله رسميًا إلى مونديال روسيــــا 2018، بعد الأنتصار على الكونغو فـــي الجولة الخامسة مـــن تصفيات كأس العالم.

غياب محمد صلاح عن المنتخب يعد الأول للفرعون منذ 713 يوما، حيث كـــان آخر غيبا لنجم ليفربول الإنجليزي عن مواجهتي تشاد فـــي الدور التمهيدي لتصفيات كأس العالم بتاريخ 14 و17 نوفمبر 2015 بسبب الإصابة، ولم يغب على مدار العامين فـــي كل المباريات الرسمية اليت خاضها المنتخب سواء فـــي كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون حتى اللقـاء النهائية التي خسرها المنتخب أمام الكاميرون، أو الـ5 مباريات التي خاضها المنتخب فـــي تصفيات كأس العالم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ انضم "صلاح" لقائمة المنتخب فـــي مواجهة تونس ضمن الجولة الأولى مـــن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الْقَادِمَـةُ.

المصدر : Arabia Eurosport