البدري يمتنع ضم "مهاجم أثينـا"
البدري يمتنع ضم "مهاجم أثينـا"

البدري يمتنع ضم "مهاجم أثينـا" الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم البدري يمتنع ضم "مهاجم أثينـا" .

.

عرض أحد وكلاء اللاعبين، اليوناني أنطونيو كابيدانيس، مهاجـــم أريس سالونيكا، على النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الْقَادِمَـةُ.

ويضم  نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ فـــي صفوفه، 4 لاعبين أجانب، هم: "التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، والمغربي وليد أزارو، والجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي".

وعلم "كورابيا"، أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، غير متحمس للتعاقد مع اللاعب البالغ مـــن العمر 25 سنة، خاصة أن فريقه ينشط فـــي دوري ضعيف، وهو الدرجة ا�ثانية اليوناني.

ومن المنتظـر، أن يتابع مجلس إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، أداء اللاعبين الأجانب مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الْمُقْبِلَةُ، للنظر فـــي إمكانية التعاقد مع كابيدانيس.

جدير بالذكر أن كابيدانيس، لعب مع أريس سالونيكا 87 مباراة، منذ الانضمام إليه سَنَة 2014، نجح خلالها فـــي إحراز 40 هدفًا.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات