الدوري الممتاز| اختبار قوي للإسماعيلي أمام إنبي والزمالك يبحث عن استمرار الانتصارات
الدوري الممتاز| اختبار قوي للإسماعيلي أمام إنبي والزمالك يبحث عن استمرار الانتصارات

الدوري الممتاز| اختبار قوي للإسماعيلي أمام إنبي والزمالك يبحث عن استمرار الانتصارات الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري الممتاز| اختبار قوي للإسماعيلي أمام إنبي والزمالك يبحث عن استمرار الانتصارات .

.

تبدأ الخميس، منافسات الجولة الثامنة مـــن مسابقة الدوري الممتاز بمباراتين، على أن تختتم يوم الأحد، بمواجهة واحدة فقط.

ومازال النادي الإسماعيلـي الملقب بالدراويش متمسك بصدارة مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 16 نقطة مـــن 5 انتصارات وتعادل واحد، متفوقًا على المقاولون العرب بنقطين.

* غياب الأهلي

ويغيب نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ "حامل اللقب" عن منافسات الجولة الثامنة مـــن مسابقة الدوري الممتاز، نظرًا لانشغاله بالمواجهة الإفريقية المصيرية أمام الوداد البيضاوي المغربي، فـــي إياب نهائي دوري الأبطال.

وفي غضون ذلك فقد كــــان مـــن المنتظـر أن يواجه نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، فـــي الجولة الثامنة، فريق النصر، الطامح لإثبات النفس وتحقيق نتائج رائعة خلال المسابقة النسخة الحالية.

* مواجهات قوية

فـــي غضون الخامسة مـــن مساء يوم الجمعة القادم، يَحْتَفِي الإسماعيلـي الملقب بالدراويش نظيره إنبي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يواجه فريق الاتحاد السكندري منافسه المصري البورسعيدي.

أما عن الزمالك، فيبحث عن استمرار انتصاراته بعد الأنتصار الجولة السَّابِقَةُ على وادي دجلة، عندما يواجه فريق بتروجيت فـــي غضون السادسة مساءً.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات