الدوري السعودي| الحضري يخسر مع التعاون.. واتحاد كهربا يأَكَّدَ فوزا صعبا
الدوري السعودي| الحضري يخسر مع التعاون.. واتحاد كهربا يأَكَّدَ فوزا صعبا

الدوري السعودي| الحضري يخسر مع التعاون.. واتحاد كهربا يأَكَّدَ فوزا صعبا الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري السعودي| الحضري يخسر مع التعاون.. واتحاد كهربا يأَكَّدَ فوزا صعبا .

.

وضع اتحاد جدة، المحترف فـــي صفوفه محمود كهربا، حدًا لنزيف النقاط، الذي عانى منه على مدار مباري�ته الثلاث النهائية ببطولة دوري عبد اللـطيف جميل بالمملكة العربيــــــــة السعودية للساحرة المستديرة، بعدما اقتنص أنتصـارًا مثيرًا ومتأخرًا (2-1)، مـــن مضيفه الفتح، فـــي المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم الأربعاء.

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس، بفارق الأهداف أمام الفتح، صاحب المركز السابع، المتساوي معه فـــي نفس الرصيد.

وافتتح التونسي أحمد العكايشي، التسجيل لمصلحة الاتحاد، فـــي الدقيقة 54، قبل أن يتعادل حمد الجهيم للفتح فـــي الدقيقة 76.

وبينما كانت اللقـاء فـــي طريقها للانتهاء بالتعادل بهدف لمثله، أحرز عوض خريص هدف الأنتصار القاتل للاتحاد، فـــي الدقيقة الثالثة مـــن الوقت المحتسب بدلًا مـــن الضائع للشوط الثاني.

وشارك محمود كهربا فـــي اللقـاء منذ بدايتها، قبل أن يتم إخراجه فـــي الدقيقة 74.

ومن ناحيته، حَصَّل عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، النكسة الرياضية مع فريقه التعاون (0-1) أمام القادسية، بهدف قام بالتسديد إلتون فـــي الدقيقة 65.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات