مدرب الزمالك ردا على المطالبة بتكريم تريكة بمونديال موسكـو: "أين حازم إمام ؟ "
مدرب الزمالك ردا على المطالبة بتكريم تريكة بمونديال موسكـو: "أين حازم إمام ؟ "

مدرب الزمالك ردا على المطالبة بتكريم تريكة بمونديال موسكـو: "أين حازم إمام ؟ " الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب الزمالك ردا على المطالبة بتكريم تريكة بمونديال موسكـو: "أين حازم إمام ؟ " .

.

اعترض مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك، على مطالبة بعض الجماهير بتكريم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل و ضمه لقائمة منتخب مصر فـــي مونديال روسيــــا 2018.

ونجح المنتخب المصري، فـــي التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد الأنتصار على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة بـ12 نقطة، بعد انتهاء الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

وذكـر عبد الهادي ردا على المطالبة بتكريم تريكة: "نكرم حازم إمام هو الآخر، ومحمود الخطيب، وحسن شحاته".

وأضــاف المدرب المس�عد بالجهاز الفني للزمالك، مصر مليئه بالرموز، متسائلًا هل يعقل مشاركة حسام حسن مدرب النادي المصري حاليًا على أرض الملعب؟.

ومن المنتظـر، يواجة الفراعنة أمام منتخب غانا، يوم 11 نوفمبر الجاري، على ستاد بابا يارا، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة مـــن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيــــا.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات