مرتضى منصور ينشر صورا لمرشح على كرسي رئاسة الزمالك بقميص الأهلي
مرتضى منصور ينشر صورا لمرشح على كرسي رئاسة الزمالك بقميص الأهلي

مرتضى منصور ينشر صورا لمرشح على كرسي رئاسة الزمالك بقميص الأهلي الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى منصور ينشر صورا لمرشح على كرسي رئاسة الزمالك بقميص الأهلي .

.

بَيْنَ وَاِظْهَرْ مرتضى منصور رئيس مجلس إداراة نادي الزمالك، عن مفاجئة كبرى تخص أحمد سليمان مدرب السابق لحراس مرمى المنتخب الوطني ومنافسة بالأنتخابات على مقعد رئاسة القلعة البيضاء.

ومن المنتظـر، إقامة الجمعية العمومية لنادي الزمالك للتصويت على المرشحين المحتملين لتولي مجلس إدارة الفارس النادي خلال يومي 23 و24 نوفمبر القادم. 

وقام بالنشر رئيس نادي الزمالك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسـبوك"، صورًا لأحمد سليمان بقميص النادي الاهلي، متسائلًا: كيف للاعب كـــان يلعب لحساب المنافس التقليدي أن يترشح على رئاسة الفارس الأبيض.

وأَلْمَحَ منصور خلال فيديو بثة مـــن مَرْكَز النادي الأبيض، إلى رغبة سليمان فـــي الترشح على رئاسة الزمالك، تأتي لأن خزينة النادي حاليًا تحتوي على 150 مليون جنية.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات