رسميا بالصور.. الشركة المصنعة تَفْصَحُ عن قميص المنتخب في المونديال وتجحبه عن مصر
رسميا بالصور.. الشركة المصنعة تَفْصَحُ عن قميص المنتخب في المونديال وتجحبه عن مصر

رسميا بالصور.. الشركة المصنعة تَفْصَحُ عن قميص المنتخب في المونديال وتجحبه عن مصر الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم رسميا بالصور.. الشركة المصنعة تَفْصَحُ عن قميص المنتخب في المونديال وتجحبه عن مصر .

صـرحت شركة "أديداس" المصنعة لملابس المنتخب المصري عن قميص الفراعنة المنتظـر أن يتم خوض كأس العالم القادم فـــي روسيــــا بصيف 2018 به..

القميص الذي صـرح عنه لم يظهر على متجر الشركة الألمانية الإلكتروني الخاص بالشرق الأوسط، لكن ظهر فـــي أكثر مـــن متجر محلي خاص بدول أوروبية كإسبانيا وألمانيا.

BR3730_01_laydown.jpg?sw=600&sh=600&sfrm

جاء هذا الاعلان ليؤكد التسريب الذي ظهر قبل أيام على آحدى المواقع الشهيرة بتسريب قمصان المنتخبات والفرق الرياضية قبل اللاعلان عنها بشكل رسمي.

أقرأ أيضًا| بعد الاعلان عن قميص منتخب مصر.. تعرف على أسوأ 10 قمصان فـــي تاريخ المونديال

وطرحت الشركة الألمانية القميص الْحَديثُ للمنتخب المصري مقابل 90 يورو، أي ما يعادل 1841 جنيه مصري.

شاهد قمصان فرق كأس العالم التي تم الاعلان عنها حتى الآن

جدير بالذكر أن المنتخب المصري كـــان قد صعد لكأس العالم بعد التغلب على الكونغو فـــي أكتوبر الماضي بهدفين مقابل هدف، وتصدر مجموعته التي تضم أيضًا كل مـــن أوغندا وغانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات