الإغراءات الفرنسية تهدد بقاء معلول في الأهلي
الإغراءات الفرنسية تهدد بقاء معلول في الأهلي

الإغراءات الفرنسية تهدد بقاء معلول في الأهلي الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم الإغراءات الفرنسية تهدد بقاء معلول في الأهلي .

.

مرة أخرى بدأت العروض الخارجية تُطارد الظهير الدولي التونسي علي معلول لاعب الاهلي، بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر، ومنتخب نسور قرطاج خلال الفترة النهائية.

وشهدت الأيام السَّابِقَةُ حصل علي معلول عروض مـــن 3 أندية فرنسية تلعب فـــي منطقة الوسط بال�وري الفرنسي، وأبدت رغبتها فـــي ضم ظهير الأهلي ومنتخب تونس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فـــي يناير.

وفتحت الأندية الفرنسية خط اتصالات مع عبد القادر الجلالى، وكيل على معلول للتفاوض معه حول شروط اللاعب وكذلك الأهلي مـــن أجل إتمام الصفقة فـــي يناير القادم.

وينتظر عبد القادر الجلالى حسم منتخب تونس تأهله لمونديال روسيــــا 2018، حتى يتفاوض مع إدارة الأهلي بـــشأن معرفة طلباتها المالية للاستغناء عن معلول فـــي الشتاء.

ويبدو أن رغبة وكيل أعمال معلول والأندية الفرنسية ستُقابل بالرفض مـــن جانب إدارة الشياطين الحمر التى ترغب فـــي الإبقاء على اللاعب لنهاية الموسم الجاري، على أقل إِحْتِرام خاصة وأن معلول أصبح واحدًا مـــن نجوم الشياطين الحمر خلال الفترة النهائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات