أحمد سليمان يهدد باللجوء إلى الرئيس.. ويؤكد: الوزير يجامل مرتضى
أحمد سليمان يهدد باللجوء إلى الرئيس.. ويؤكد: الوزير يجامل مرتضى

أحمد سليمان يهدد باللجوء إلى الرئيس.. ويؤكد: الوزير يجامل مرتضى الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم أحمد سليمان يهدد باللجوء إلى الرئيس.. ويؤكد: الوزير يجامل مرتضى .

.

هدد أحمد سليمان، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، باتخاذ خطوات تصعيدية ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الحالي، ومجلس إدارته، فـــي حال استبعاد أي مرشح.

ويستعد أحمد سليمان، لخوض المنافسة ضد مرتضى منصور على مقعد "الرئاسة" فـــي  انتخابات نادي الزمالك، يومي 23 و24 مـــن شهر نوفمبر الحالي.

واتهم سليمان فـــي تصريحات إذاعية، مرتضى منصور، بالتآمر ضد قائمته، وذلك مـــن خلال منع الدعاية داخل القلعة البيضاء، بالتزامن مع الانتخابات.

وتـابع المرشح لرئاسة النادي، أن مرتضى منصور، لأول مرة يَأْخُذُ خُطْوَةُ انتخابات الزمالك، وهو فـــي  مجلس الإدارة، لذلك فهو مطمئن للغاية، حيث ســـابقًا كـــان فـــي الخارج، ويقوم بالترويج لنفسه بقوة مـــن خلال "الخناقة" على ميكرفونات القلعة البيضاء.

ووجه أحمد سليمان، رسالة شديدة اللهجة إلى خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بأنه إذا استمر فـــي مجاملة مرتضى على حساب قائمته، فأنه سوف يلجأ إلى رئاسة الجمهورية.  

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات