على طريقة عفروتو والعجيزي .. أزارو يبَرِقَ  في تدريبات الأهلي!!
على طريقة عفروتو والعجيزي .. أزارو يبَرِقَ في تدريبات الأهلي!!

نجح وليد أزارو لاعب الأهلي فـــي إحراز هدف عالمي منذ قليل فـــي تدريبات الأهلي نال إشادة جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر. 

حيث سجل اللاعب الذي اشتهر بإهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم هدفًا بلعبة خلفية مزدوجة "باك ورد" وسط تصفيق حاد مـــن زملائه.

وأعاد أزارو للأذهان عدد مـــن اللاعبين الذين برعوا فـــي التألق فـــي تدريبات الفريق الأحمر، وتقديم مستوى متواضع فـــي المباريات الرسمية يرصدهم يوروسبورت عربية على النحو التالي:

هاني العجيزي

لقبته جماهير الأحمر بكريستيانو العجيزي بفضل أهدافه الرائعة وتألقه فـــي تدريبات الفريق، فلم يترك أي طريقة للتسجيل إلا وقام بها فـــي التمرينات، سواء فـــي الألعاب الهوائية أو الكرات الثابتة أو المراوغات والانطلاقات، إلا أنه فشل فـــي الظهور بمستوى لائق فـــي المباريات الرسمية

كريم بامبو

ناشئ الأهلي الذي تم تصعيده للفريق الأول رفقة رمضان صبحي فشل فـــي إثبات ذاته رغم الإشادات التي تلقاها من خلال أستمرار مـــن قبل أي متابع لمران الأهلي.

وانتهى به الحال للرحيل عن الشياطين الحمر دون وضع أي بصمة تذكر لـــه بقيص الفريق الأول.

أمير سعيود

الجزائري الموهوب، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري الحالي، انضم للفريق الأحمر وانصبت عليه الآمال لقيادة وسط الفريق بفضل مهارته الرائعة فـــي المرواغات والتسديد، وأشاد لـــه جميع مـــن تابعوه فـــي تدريبات الأحمر، إلا أن النحس وعدم التوفيق لازمه فـــي المباريات التي خاضها فـــي التشكيل الأساسي ليرحل عن الأهلي.

فرانسيس

اللاعب الليبيري الذي انضم للفريق الأحمر برعاية حسام البدري، شنت جماهير الأحمر غضب عارم ضده بسبب ما وصفوه بالمستوى الهزيل الذي لا يؤهله لارتداء قميص الفريق.

وجاء ذلك فـــي الوقت الذي دافع فيه البدري عن الليبيري بشدة، وأكد مرارا لوسائل الإعلام أن تألقه اللافت فـــي التدريبات دليل واضح على قدراته الرائعة، قبل أن يرحل اللاعب عن الفريق.

المصدر : Arabia Eurosport