منقبة مغربية توجه خُطَّابُ الى السعوديات محذرة من “دعاة الفتنة”… اتفـرج ما الذي قـالته
منقبة مغربية توجه خُطَّابُ الى السعوديات محذرة من “دعاة الفتنة”… اتفـرج ما الذي قـالته

الحياة المصرية - ورد إلينا الآن منقبة مغربية توجه خُطَّابُ الى السعوديات محذرة من “دعاة الفتنة”… اتفـرج ما الذي قـالته عبر مصدر نورت نقلا بواسطة احد محررينا - منقبة مغربية توجه خُطَّابُ الى السعوديات محذرة من “دعاة الفتنة”… اتفـرج ما الذي قـالته .

الحياة المصرية - انتشر من خلال مواقع سوشيال ميديا، مقطع مصور يظهر مغربية تحذر نساء الريـاض مـــن “دعاة الفتنة والتحرر”.

ويظهر فـــي المقطع المصور الذي نشرته قناة “شؤون عربية” على يوتيوب، فتاة ترتدي النقاب، قيل إنها مغربية، وهي ذهـــــــــــب رسالة للسعوديات، محذرة إياهن مـــن “دعاة الفتنة والتحرر”.

ووصفت المغربية هؤلاء بأنهم “يمكرون بالسعوديين مـــن حيث لا يشعرون”، وأضافت: “وجدنا فـــي المغرب دعاة لحقوق المرأة مـــن بني جلدتنا، وقد خدعوا أمهاتنا وجداتنان والآن يعضّ الناس أصابع الندم بعد أن عرفوا انهم دعاة شهوات وحربٍ للإسلام، وفقرٍ وسلبٍ لحقوق النّاس، لا دعاة حقوق وحريات”.

وأضافت ، “الآن ضيقوا على حجابنا وضيقوا على ديننا وأصبحوا يساوموننا على أعراضنا حتى فـــي حاجاتنا الاساسية، ونفس الدعاة السباقين عندنا، هم الآن عنكم نراهم بنفس الطريقة وبنفس الدعوة وبنفس الفكرة يحاولون فـــي بنات الصحابة ومعقل الحرمين”.

وختمت بالقول: “أرجوكم يا اخواتي .. يا حبيباتي اثبتن على الحقّ .. أرجوكم يا معشر الآباء حافظاو على بناتكم .. أرجوكم يا علماء ومشايخ الريـاض قولوا كلمة الحق وقفوا أمام أهل الفساد فالمسؤولية عليكم عظيمةٌ أمام الله”.

نشكركم على متابعتنا , لمزيد من الاخبار يمكنكم متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

المصدر : وكالات