إزاحة الستار تفاصيل تحرش داستين هوفمان بفتاة عمرها 17 عاما
إزاحة الستار تفاصيل تحرش داستين هوفمان بفتاة عمرها 17 عاما

بَيْنَ وَاِظْهَرْ موقع "hollywoodreporter" اليوم الأربعاء، عن تفاصيل تنشر لأول مرة بـــشأن واقعة تحرش متهم فيها نجم التمثيل الأمريكي داستين هوفمان ضد فتاة كانت تبلغ مـــن العمر 17 سَنَةًا منذ 32 سنة.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الضحية التي تدعى آنا جراهام هنتر، أن الممثل البالغ مـــن العمر 80 سَنَةًا بدأ التحرش بها منذ اول يَوْمَ أثناء تصوير فيلم "Death of a Salesman- وفاة بائع" فـــي سَنَة 1985.

وقالت هنتر "طلب مني أولًا أن أدلك قدمه، ومن بعدها أمسك بمؤخرتي عدة مرات، وفي غضون ذلك فقد كــــان يتحدث عن الجنس أمامي دائمًا، لقد كـــان رجلًا قذرًا".

وأضافت " حين قمت بالاعتراض على سلوكه لأحد المسؤولين عن الفيلم، نصحني بالتضحية قليلًا ببعض قيمي حتى تسير عملية الإنتاج بنجاح".

وأشارت هنتر التي تبلغ مـــن العمر 49 إلى أنها تدرك حاليًا ما فعله هوفمان معها، مؤكدة أن ما حدث مـــن تحرش جنسي هو نمط الحياة الذي تعيشه النساء فـــي هوليوود وفي كل مكان.

مـــن جانبه رد هوفمان على مقال هنتر فـــي موقع "hollywoodreporter"، مبديًا اعتذاره بـــشأن كل ما بدر منه تجاهها.

وذكـر هوفمان "لدي احترام كبير للنساء، وأشعر بالسوء مـــن أي شيء كنت قد فعلته وضع هذه الفتاة فـــي موقف غير مريح"، وتـابع " أنا أسف، تصرفاتي حينها لا تعكس مـــن أنا".

المصدر : التحرير الإخبـاري