رؤيا الحامل للخفاش يدل على الرجل المجتهد فى طاعته
رؤيا الحامل للخفاش يدل على الرجل المجتهد فى طاعته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا فـــى الحقيقة حامل ورأيت أنى حامل ووالدتى قالت لى أنى سوف أنجب بنتا وسوف تموت ورأيت خفاشا أبيض . أرجو التأويل لأنى سمعت أن الخفاش يدل على موت الطفل.. وشكرا .

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الخفاش الأبيض يدل على الرجل المتعبد المجتهد فـــى طاعته، وربما دل على الأمـــن وزوال الخوف، والخير والسعادة، ونظرًا أن الخفاش مـــن الثديات التى تلد فقد تدل رؤيا الخفاش للمرأة على الحمل والولادة الميسرة، وقد يدل على المرأة التي تعمل بالسحر، ورؤيا الخفاش نائما طول عمر، ورؤيا الخفاش وهو يطير ليلا يدل على الثروة وزيادة رزق، ونهارا قد يكون نقص إيمان، وقلة ذكاء، والخفاش قد يدل على إكتشاف عدو ودفع أذاه.

والخفاش الأسود ربما دل على الرجل الذي يبطش أو يظلم أو يمكر أو يكشف سرًا . وكونك تخافى مـــن رؤيا الخفاش نظرًا أن الوالدة قالت لك أنك تلدى بنتا وتموت أرى والله أعلم أن هذا تخويفا لك حتى تهتمى بنفسك وتحافظى على حملك . والحمل وأنت فـــى الحقيقة حامل فقد يكون حديث نفس لا تأويل لـــه ، وإن كنت تعانى مـــن هم وضيق فهو ذلك . والله أعلم . وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين .

*****************

أرسل رؤياك نفسرها فـــي الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيسـبوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

المصدر : المصريون