تنظيف الأنف في المنام حسن للخلق
تنظيف الأنف في المنام حسن للخلق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أنى أنظف أنفى وارتحت بعد ذلك، وشكرًا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أَبْلَغَ السن و الحالة الاجتماعية ومتى الرؤيا يؤثر كثيرا فـــي صواب التأويل.

كونك تنظف أنفك فذلك يدل على حسن خلقك وصدقك وعلو شأنك أوضح الناس، وراحتك بعده يدل على الفرج و زوال الهم، وأنف الرجل همته وكرامته وكل جمال فـــي أنفه يدل على خلقه الْقَدِيرُ، وكل عيب يدل على عيوب فـــي أسلوبه ومعاملاته السيئة.

واستكمالا للمعلومة فالأنف تدل أيضًا على ما يتَكَلَّفَ به الإنسان مـــن مال أو والد أو ولد أو أخ أو زوج، والأنف الحسنة تدل على حسن حال مـــن دل عليه، وإن شم الرجل رائحة طيبة أو خرج شيء طيب مـــن أنفه فإن كانت زوجته حاملا فقد تلد ولدًا، وربما يكون ذلك فرجًا مـــن هم وغم.

وكبر حجم الأنف يدل على النجاح والارتقاء، وصغر حجم الأنف يدل على سوء الأحوال، وزكام الأنف أمور تتعقد، وتنظيف أنف الفتاة وغسله يدل على طهارة الفتاة و عفتها، وكبر الأنف تحسن فـــي الموارد أو الرزق.

وأنف المرأة المتزوجة قد يدل على زوجها فإن كـــان الأنف متناسقا مع ملامح وجهها دل على الانسجام و التفاهم بينها و أوضح الزوج و الأسرة ، و الأنف الطويل يدل على الصحة الممتازة و العمر الطويل.

والنزيف فـــي أنف المتزوجة يدل على الإسراف فـــي الإنفاق ، و نزيف أنف الحامل قد يدل على الولادة الطبيعية الميسرة لأن النزيف هنا يدل على نهاية التعب .

والأنف الكبيرة المتناسقة للمرأة الحامل يدل على المولود الذكر، والأنف الطويل رزق، والله أعلم وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين .

*****************

أرسل رؤياك نفسرها فـــي الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيسـبوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

المصدر : المصريون