شابة أسترالية تنعم بالثراء بسبب إنستغرام.. تعرّفي على التفاصيل!
شابة أسترالية تنعم بالثراء بسبب إنستغرام.. تعرّفي على التفاصيل!
شابة أسترالية تنعم بالثراء بسبب إنستغرام.. تعرّفـــي  على التفاصيل!

أشرف محمد

رغم أنها تبلغ مـــن العمر “26 عاماً” فقط، لكن مدربة التمرينات الرياضية الشخصية الأسترالية، كايلا اتسينيس، ما زالت متفوقة فـــي إدارتها لإمبراطوريتها العالمية الخاصة بمجال اللياقة البدنية، واختيرت مؤخراً مـــن قبل مجلة “فوربس” باعتبارها الشخصية الأكثر تأثيراً فـــي هذا المجال لعام 2017.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ جاءت فـــي المرتبة الـ 40 بقائمة فوربس لأكثر الأشخاص الشبان ثراءً لعام 2017 بإجمالي ثروة قدرت بـ 46 مليون دولار، جمَّعتها مـــن عملها فـــي مجال التمرينات الرياضية ودليلها الخاص برشاقة القوام.

وعن سر نجاحها ووصولها لتلك المكانة المتميزة، أوضحت كايلا أن أول شيء تقوم به كل صباح هو تفقد هاتفها وقراءة مئات الرسائل المباشرة على حسابها من خلال موقع انسـتقرام، لافتة إلى أن ذلك الأمر هو ما ساعدها على تكوين قاعد شعبية كبيرة، لكونها حريصة، إلى جانب شغفها، على الاستماع لعشاقها لكي تدرك ما يريده وتقدم لهم ما يحبونه بشكل مميز ولطيف.

ونوّهت كايلا أيضاً إلى أن ما ساعدها فـــي مشوارها، هو اجتهادها التام فـــي العمل وإنجازها الأشياء بشغف وحب، فضلاً عن سعيها الدائم لكسب ود وثقة متابعيها من خلال كتـب كل إيجابيات وسلبيات حياتها اليومية.

المصدر : فوشيا