بالفيديو.. هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي - مرآة المرأة
بالفيديو.. هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي - مرآة المرأة

بالفيديو.. هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 07 / 20182018-01-07 11:08:44

Lama

أبراج

فابيان عون

نقدم لمتابعي موقع “الحياة المصرية” برنامج “برجك مع جمانة وهبي”، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب مـــن انعكاسات رائعة أو سلبية على يومياتكم.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك مـــن يوم 7-1-2018  إلى يوم 14-1-2018.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا