مسنة عمرها عشرة4 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها! - مرآة المرأة
مسنة عمرها عشرة4 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها! - مرآة المرأة

مسنة عمرها عشرة4 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسنة عمرها عشرة4 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 06:15 مساءً.

مسنة عمرها 104 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 08 / 20182018-01-08 15:42:55

Menas Tolbar

ترفيه

أشرف محمد

فجَّرت مسنة أمريكية تبلغ مـــن العمر104 اعوام مفاجأة مثيرة وراء إطالة عمرها بهذا الشكل، إذ أكدت على أن السر وراء وصولها لهذه السن هو مداومتها على تناول مشروب “الدايت كولا” كل يوم!

واحتفلت تلك المسنة وتدعى تيريزا راولي، مـــن غراند رابيدز ( ميتشيغين )، فـــي الأول مـــن شهر يناير الجاري بعيد ميلادها الـ104. ونقل عنها موقع WZZM الأمريكي قولها: “حين وصلت عامي الـ100، لم أتصور مطلقا أني سأصل لعامي الـ104، ثم أدركت عامي الـ101 ولم يحدث شيء، وها أنا الآن أَخْبَرَ مـــن العمر 104 اعوام، ولم يحدث شيء إلى الآن أيضا”.

 

واضافت تيريزا بقولها: “وأنا أحرص على شرب علبة واحدة على الأقل مـــن مشروب الدايت كولا كل يوم. وأنا أشربه لأني أحبه. وتتراكم لدي علب فارغة كل بضعة أيام وأود إرجاعها لكي أشتري المزيد”.

ومن الجدير ذكره أن ذلك المشروب الغازي الشهير تم إطلاقه فـــي الولايات المتحدة سَنَة 1982، أي وقـــت أن كانت تيريزا المولودة فـــي إلينوي تبلغ مـــن العمر 68 عاما. ورغم هذا الكشف المثير مـــن جانبها بخصوص دور ذلك المشروب فـــي إطالة عمرها، إلا أن ذلك يتناقض مع نتائج الدراسات التي تؤكد أن المشروب يرتبط بالبدانة، السكري، الخرف، والسكتة الدماغية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مسنة عمرها عشرة4 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مسنة عمرها عشرة4 اعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا