صادقة أم مخادعة؟ اكتشفي صحـة شخصيتك من برجك! - مرآة المرأة
صادقة أم مخادعة؟ اكتشفي صحـة شخصيتك من برجك! - مرآة المرأة

صادقة أم مخادعة؟ اكتشفي صحـة شخصيتك من برجك! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صادقة أم مخادعة؟ اكتشفي صحـة شخصيتك من برجك!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تحديد ما إذا كانت شخصيتك مخادعة أم صادقة لا يهم؛ لأن الأهم هو كيفية استغلال ذلك لمصلحتك. ووفقًا لعلم الفلك، هناك بعض الأبراج تتميز بشخصية مخادعة أو صادقة، وغيرها تتميز بشخصية دبلوماسية.

ومن خلال مجلة “بولد سكاي”، اعرفي ما إذا كانت شخصيتك مخادعة، صادقة أم دبلوماسية مـــن خلال برجك:

الحمل: صادقة

يعد برج الحمل مـــن أكثر الأبراج تواضعاً، وتؤمن صاحبته بـــأن الصدق والصراحة هما السياسة الفضلى بكل الأحوال، ولا تتخلى عن قول الحقيقة حتى إذا كانت جارحة.

الثور: صادقة

يعد الثور برجاً عنيداً جداً؛ ما يجعل صاحبته بعيدة كل البعد عن الشخصية المخادعة وتلجأ دائماً للصراحة، ولكن أحياناً ما تكون دبلوماسية حسب الموقف.

الجوزاء: مخادعة

تعد صاحبة برج الجوزاء، مـــن أكثر الشخصيات المخادعة، إذ تُظهر جانباً إلى العالم والآخرين، بينما لا تكشف جانبها الآخر إلا لأحبائها.

السرطان: صادقة

تتميز صاحبة برج السرطان بأنها صادقة جدًا وحساسة، وأحياناً يعتقد الآخرون أنها مخادعة ومتصنعة؛ لأنها تتفاعل مع كل شيء مـــن قلبها، ولكن الحقيقة أنها عاطفية جداً بكل بساطة.

الأسد: صادقة

يتقبل برج الأسد عيوب الآخرين وأخطاءهم أيضاً بشكل جميل، وتتميز صاحبته بروح رائعة تعتقد أن الحق يجب أن يُذكــر بإخْلاص دائماً.

العذراء: صادقة

لا تتسامح فتاة العذراء مع السلوك السيء ولا تتقبل أي انتقاد سلبي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنها لا تحب تنميق كلامها حتى إذا كانت على علم بأنه قد يجرح الآخرين.

الميزان: مخادعة

رغبة الميزان فـــي إرضاء الجميع تجعل صاحبته مخادعة، على الرغم مـــن إنها لا تفعل ذلك لنفسها، ودائماً ما تكون على استعداد لفعل أي شيء لسعادة الآخرين.

العقرب: صادقة

تتميز صاحبة برج العقرب بشخصية صادقة وصريحة، ولكنها كثيراً ما تكون كتومة؛ ما يجعلها تبدو مغرورة.

القوس: دبلوماسية

تتميز صاحبة القوس بشخصية دبلوماسية خارقة، وتعرف كيف تستغل تلك الميزة فـــي الوقت المناسب.

الجدي: دبلوماسية

تتميز فتاة الجدي بشخصية تتبع المنطق فـــي كل شيء، وكثيراً ما تلجأ إلى الدبلوماسية.

الدلو: دبلوماسية

تفعل فتاة الدلو ما تحبه، وكثيراً ما تكون محببة، ولكنها أحياناً ما تبدو معزولة عن العالم، بالإضافة لشخصيتها الدبلوماسية.

الحوت: مخادعة

على الرغم مـــن أن صاحبة برج الحوت تلجأ لإرضاء الجميع، إلا أن شخصيتها تُعرف بأنها مخادعة ومزيفة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، صادقة أم مخادعة؟ اكتشفي صحـة شخصيتك من برجك! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر صادقة أم مخادعة؟ اكتشفي صحـة شخصيتك من برجك! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا