رأيت نبتة تذبل فنثرتها على قطعة أرض
رأيت نبتة تذبل فنثرتها على قطعة أرض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت نبتة وهي تذبل وبسرعة قمت بأخذ طلع منها كأنه رحيق ونثرته على قطعة الأرض كلها وقلت سوف تنبت الأرض وبعد أن اختلط ذلك الرحيق مع الأرض نزل ثلج مـــن السماء فوق هذه الأرض و بدأت تنبت، و كنت أقف قريبا منها.

وارتجت الأرض تحت قدمي وكأنها هزة ملعـب، وفجأة رأيت نفسي وأمي وأختي فـــي ساحة المنزل و هبت عاصفة مطرية شديدة و كانت أمي تحتمي تحت الحائط وكذلك أختي، و أنا واقفة تحت المطر الشديد و أدعو الله و أنا خائفة و أقول يا الله أمتني وأنا مستورة بسترك يا الله، وهدأت العاصفة المطرية واحتضنت أمي وقلت لها أنا أحبك يا أمي، و لكن الأرض امتلأت بماء المطر، ورأيت ملابس تخصني وقعت على الأرض و تبللت بماء المطر فأخذتها. إنتهى وشكرا. العمر 25 عاما ومخطوبة.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ذبول النبتة الخضراء قد يدل على مشاكل أنت تعانين منها ونثرك الرحيق هو محاولة منك لحل هذه المشاكل، ونثرك الرحيق أيضا و زرع النبات الأخضر هذا يدل على قيامك بالكثير مـــن المهام التي كانت صعبة عليك ولكنها سوف تزدهر معك وتنجح، وسوف تنالى خيرا كثيرا.

ونثر الرحيق وإنبات الأرض بسببك وخاصة أنك حضنتى الوالدة فسوف يصلح الله حالكما وحياتكما الأسرية، وإن كنت تعانين مشاكل عاطفية فقد يكون حل هذه المشاكل وتحسن فـــي الارتباط العاطفي.

وربما دل نثرك الطلع ونبات الزرع على أعمال صالحة منك ورجوعك إلى الله.

والثلج هنا يدل على الألفة لأنه فـــي أوانه، ولكونه أنبت الأرض والخضرة فيدل على ذهاب الهموم والنصرة على الأعداء، والثلج القليل النافع سنة خصبة لكم فيها منافع وزيادة رزق.

ودعاؤك بالستر وخاصة فـــى نزول المطر فقد يدل على استجابة ذلك الدعاء لك، وقد يدل الدعاء على رفع البلاء وتحقيق أمنية.

ودعاؤك وأنت خائفة أمان لك ونجاة مـــن هم. وارتجاج الأرض أو الزلزال يدل على وجود المشاكل الأسرية أو الاجتماعية أو العاطفية ويجب معالجتها بصفة جذرية. وقد تدل الرجة الأرضية أيضا على أزمة نفسية أو مشاكل قد تواجهينها وتسبب لك عدم استقرار، ولكن قد تستفيدين منها وتكون رائعة. وقد تدل على المخاوف وعدم شعورك بالأمان نحو مستقبلك، و وجودك فجأة فـــى البيت هو تجاوزك هذه المرحلة الصعبة التى تمرى بها وسيتحقق لك الأمـــن والأمان، والاستقرار.

وإن ترك الزلزال أذى أو دمارًا أو أى ضرر فقد تكون الرؤيا تحذيرية لك مـــن مغبة المجازفة فـــى اتخاذ القرارات الخاطئة وغير المدروسة لأن ذلك قد يسبب لك عواقب وخيمة لا تحمد عواقبها.

وإذا لم يخلف الزلزال دمارا أو خسائر ونجوت منه فذلك يدل على تجاوز المحن والمراحل الصعبة فـــي حياتك، وهو أيضا شفاء مـــن مرض، وسداد دين، وحل المشاكل الأسرية.

وبلل الملابس قد يدل على الهم وتعطيل أمور وربما تعطيل سفر حتى يجف الثوب. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها فـــي الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيسـبوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

المصدر : المصريون