تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ - مرآة المرأة
تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ - مرآة المرأة

تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 7 فبراير 2018 11:15 صباحاً.

تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 07 / 20182018-02-07 8:41:02

Lama

أبراج

آمال أحمد

قد تستغربين وتتساءلين عن معنى الحيوان الروحي، إلا أن علماء الفلك يؤكدون أنّ لكل إنسان حيوان مرتبط به يمده بالتكيف والتناغم مع الأرض، ويرشده إلى اتخاذ القرارات الصحيحة فـــي الحياة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يقولون إنه ليس بإمكانك أنْ تختاري حيواناً ليكون حيوانك الروحي، فوفقًا للمعتقدات القديمة، حيوانك الروحي هو الذي يختارك، كذلك تلعب الحيوانات الروحية دوراً مهماً فـــي حياتنا، فتساعدنا فـــي اكتشاف الذات والرفع مـــن مستوى الوعي، فضلاً عن أنها تساعدنا فـــي فهم ماضينا وتقدم لنا لمحات عن ما يخبئه لنا المستقبل.

وينحصر الحيوان الروحي وفقًا لعلم التنجيم فـــي 4 حيوانات مختلفة، تحدّد سمات الشخص وتصنف طباعه بحسب يوم ميلاده فـــي الشهر، فهلم عزيزتي لتتعرفي معنا على حيوانكِ الروحي.

مـــن يوم 1 إلى 7

إذا كـــان يوم ميلادكِ مـــن 1 إلى 7 مـــن الشهر، فالدب هو حيوانك الروحي فهو يمنحكِ القوة والطاقة الإيجابية، والقدرة على تطوير الذات وزيادة الثقة فـــي النفس، والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة، وهذا يدلّ على أنك قيادية بطبيعتك ولا تنقادين لأوامر الآخرين.

مـــن يوم 8 إلى 14

الحصان هو الحيوان الروحي بالنسبة لك، فأنت رشيقة وشغوفة بالسفر والانطلاق، قوية وصلبة أمام المحن، لديك سِمَات كثيرة مـــن الحصان مثل شخصيتك المتوازنة، وتفكيركِ العقلاني الذي يسهم فـــي تحقيق التوازن أوضح احتياجاتكِ وإمكانياتكِ.

مـــن يوم 15 إلى 21

الصقر هو حيوانك الروحي، لذا أنتِ تتمتعي برؤية ثاقبة وتعتمدي على إخْلاص حدسك الذي لا يخطئ، وتعرفي تماما كيف تمسكين بزمام الأمور، لكنك تحتاجين لشحذ الهمة وتنمية مهارتك وتركيزك.

مـــن يوم 22 إلى 31

يوم ميلادكِ يدلّ على أنّ الحيوان الروحي المؤثر فـــي حياتك وصفاتكِ هو الغزال، وبالتالي أنت حساسة، عطوفة، وإحساسكِ صادق وحدسك صائب، تقبلين التحدي ولا تثنيك العقبات، تضعين الأمور فـــي نصابها ولا تعترفين باللون الرمادي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا