رأيت أن حافية القدمين وعارية
رأيت أن حافية القدمين وعارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أنني حافية القدمين وعارية مـــن كل شيء عدا ملابسي الداخلية. وشكراً .

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أَبْلَغَ السن والحالة الاجتماعية ومتى الرؤيا يؤثر كثيراً فـــى صواب التأويل وخاصةً فـــى مثل هذه الرؤيا. فكونك حافية وعارية فإن كنت عزباء فدليل على تأثرك بعدم الارتباط بزوج مناسب، وإن كنت متزوجة فقد تكوني تعانى مـــن ابتعاد الزوج عنك بسبب سفر أو خلاف أو تعانى فراغاً عاطفياً أو جفاء.

وكونك حافية فقد يدل على التعب والحيرة فـــي أمر وقد يكون دين، ولو شعرت براحة لكونك خلعت حذائك وحافية فقد يدل على ذهاب همك ومكانة لك لقوله تعالى لسيدنا موسى عليه السلام:(إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ ? إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى)طه12.

وكونك عارية فاحذرى فـــي التعامل مع الآخرين، فربما تتعاملي مع مـــن يكتم لك العداوة وهو غير مجاهر بها بل قد يظهر المودة والنصيحة لقوله تعالى:(يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا ? )الأعراف27. وإن كنت تحافظي على صلاتك فالعرى لأهل الإيمان براءة مـــن تهمة ويدل على سلامة الباطن، ويدل أيضاً على الطاعة والعبادة و خيراً وزيادة دين. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها فـــي الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيسـبوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

المصدر : المصريون