استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً في عيد الحب - مرآة المرأة
استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً في عيد الحب - مرآة المرأة

استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً في عيد الحب الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً في عيد الحب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 12 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً فـــي  عيد الحب
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 11 / 20182018-02-11 12:30:18

Lama

أبراج

آمال أحمد

يستحوذ الحب جزءًا كبيرا مـــن مخيلتنا، فلو لم نجده على الأرض لكنا اخترعناه، فجميعنا يبحث عن نصفه الآخر وتوأم روحه، ليتقاسم معه أسعد اللحظات، ويرتشف مـــن كأس اللهفة ما يكفيه ويفيض، وفي عيد الحب نحاول البحث عن السعادة، لأنه ببساطة ليس هناك حب بلا سعادة.

ويفاجئنا علم الفلك والأبراج بـــأن هناك أبراجا ستكون هي الأوفر حظا والأكثر سعادة فـــي عيد الحب، فإذا كنت واحدة مـــن هذه الأبراج، فاستعدي للحظات رومانسية دافئة، ومشاعر مشتعلة لا ينطفئ لهيبها، وهمسات تعانق أذنيك بأعذب الكلمات وأرق اللمسات.

برج الأسد

سينشر قمر الدم الأزرق، السعادة والدفء فـــي حياتك العاطفية، وستتغير النظرة العملية وتحل محلها المشاعر الجياشة واللهفة والحنين، ستفكرين فـــي حبيبك بكل جوارحك، ويتسرب الحب ليدخل فـــي أعماق قلبك دون استئذان.

برج الدلو

سيفجر كوكب الزهرة طاقتك العاطفية المستكينة، وستأخذين مـــن برج الحوت قلبه العطوف، وقدرته على التفاني والعطاء بلا قيود، وتأكدي أن فرصتك فـــي الحصول على حب العمر باتت على أعتاب قلبك، وستكون سانحة فـــي عيد الحب، وسيدق الحب الحقيقي بابك.

برج الحوت

ستنفجر طاقة المشاعر الكامنة بداخلك منذ سنوات بفضل كوكب الزهرة، بحثت عن الحب بكل ما أوتيت مـــن قوة، وقد حان الوقت لتحققي الحلم الذي ظل يراودك طيلة حياتك، ستنثرين الحب فـــي قلوب المحيطين بك، فالرومانسية ستكفيك وتفيض.. فاستعدي للحب والسعادة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً في عيد الحب علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر استعدي للرومانسية.. هذه الأبراج هي الأوفر حظًا والأكثر سعادةً في عيد الحب عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا