أمير جازان بالنيابة للمرابطين: الوطن يعتز بتضحياتكم
أمير جازان بالنيابة للمرابطين: الوطن يعتز بتضحياتكم

نقل أمير جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز اليوم (الجمعة)، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى منسوبي القوات المسلحة المرابطين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، والتقى بضباط وأفراد ومنسوبي القوات المسلحة المرابطين، مقدما التهنئة، مؤكداً اعتزاز ولاة الأمر وأبناء الوطن كافة بما يسطره رجال القوات المسلحة مـــن تضحيات وبطولات فـــي سبيل الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والذود عنه ضد الأعداء، ليظل الوطن الغالي واحة للأمن والأمان.

واستمع الأمير إلى عرض مـــن قائد الكتيبة العسكرية العقيد الركن حمود عبدالله القحطاني عن أَفْضُلُ المهمات والواجبات المناطة بهم فـــي الدفاع عن الوطن، مؤكداً أن كافة منسوبي القوات المسلحة يلبّون نداء الواجب بكل فخر لأداء أمانة الحفاظ على أمن الوطن ومقدساته الطاهرة ومكتسباته.

مـــن جهة أخرى، نقل أمير جازان بالنيابة التحيات والتهاني إلى منسوبي حرس الحدود المرابطين فـــي الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

والتقى بضباط وأفراد ومنسوبي حرس الحدود المرابطين، مستمعا إلى إيجاز عسكري مـــن قائد قطاع حرس الحدود فـــي الطوال العقيد الركن إبراهيم أبكر شراحيلي عن أَفْضُلُ المهمات التي ينفذها القطاع فـــي حفظ حدود الوطن لتكون آمنة مستقرة.

وأثنى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على الروح المعنوية العالية لجميع المرابطين، والتضحيات التي قدمها منسوبو حرس الحدود فـــي سبيل رفع راية التوحيد خفاقة، ودفاعا عن مقدسات الوطن ووحدته، وحماية حدوده ضد الأعداء، داعيا الله تعالى أن يمن على جنودنا المرابطين بالنصر والتمكين.


المصدر : صحيفة عكاظ