إزالة أحواش واستراحات مخالفة بالطائف الجديد
إزالة أحواش واستراحات مخالفة بالطائف الجديد

حيث استعادت أمانة الطائف أكثر من 200 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية المنهوبة بموقع الحراض في أوله على جنبات وادي جليل.

وقامت آليات أمانة الطائف ممثلة ببلدية الطائف الجديد بإزالة المخطط العشوائي، كما أزالت 12 حوشًا واستراحة انشأها المعتدون بالموقع.

وتابع أمين الطائف مهندس محمد بن هميل آل هميل أعمال الإزالة للاحداثات غير النظامية على الأراضي الحكومية بغرض الاستيلاء عليها من قبل معتدين، وأكدت الأمانة أنها لن تتهاون في تطبيق الجزاءات الرادعة على المتجاوزين للأنظمة والتعليمات، وأن الأمانة تنفذ التوجيهات السامية بهذا الخصوص، وتعاميم إمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الشؤون البلدية والقروية لمتابعة وإزالة التعديات على الأراضي الحكومية البيضاء أولًا بأول مع تطبيق اللوائح على المعتدين.

يُذكر أن أمانة الطائف وضعت أراضي الطائف الجديد تحت الرقابة المباشرة في ظل وجود مساحات شاسعة من الأراضي التي ستحتضن مشاريع التنمية والتطوير في شمال وشمال شرق المدينة، والتي دشنها مؤخرًا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله-، وقد بدأت جميع الجهات واللجان المختصة أعمالها في الطائف الجديد، ومن المتوقع أن يحدث المشروع نقله تنموية هامة في مدينة الورد خلال الفترة المقبلة.

المصدر : عاجل