بالفيديو.. كيف أنذر ولي العهد "أمراء ووزراء الفساد".. ولم يرتدعوا
بالفيديو.. كيف أنذر ولي العهد "أمراء ووزراء الفساد".. ولم يرتدعوا

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم، يوثق إنذار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أمراءَ ووزراءَ الفساد بالمملكة بالملاحقة قبل 6 أشهر.

ويظهر المقطع الذي يرجع إلى مايو الماضي، جزءًا من حوار ولي العهد مع الإعلامي داوود الشريان، تحدث فيه عن استراتيجية تعامل المملكة مع من يُتَّهم بالفساد، مؤكدًا أنه لن ينجوَ أحد، ولو كان وزيرًا أو أميرًا.

وجاء ذلك بعد القرار الملكي الحازم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس السبت (4 فبراير 2017)، الذي تضمن تشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وقال ولي العهد في المقطع: "لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد.. سواء كان أميرًا أو وزيرًا، وأيًّا من كان"، مؤكدًا أن "أي شخص تثبت عليه الأدلة (بالإدانة) سوف يحاسب".

وتابع المغردون من مشايخ وإعلاميين ومواطنين، عبر مشاركة الهاشتاق الذي وصل إلى الترند على "تويتر" خلال دقائق #الملك_يحارب_الفساد أن "الأمير محمد بن سلمان قالها من قبل: سوف يحاسب كل من دخل في قضية فساد، ولن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد.. وأكدها الملك سلمان بالأمر الملكي الذي أصدره لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها".

وأشار الأمير محمد بن سلمان في المقطع، إلى أن والده الملك سلمان أحدث تغييرات في "هيئة الفساد" في أول يوم تولى فيه الحكم؛ لأهمية دور الهيئة وعدم رضاه من عملها بالماضي.

المصدر : عاجل