"تقنية مكة" تدشن فعاليات الأسبوع التوعوي العاشر "حوالي فكر يقظ"
"تقنية مكة" تدشن فعاليات الأسبوع التوعوي العاشر "حوالي فكر يقظ"

دشنت الكلية التقنية بمكة المكرمة، فعاليات الأسبوع التوعوي التقني العاشر "إقناع 10" بعنوان "نحو فكر يقظ"، برعاية عميد الكلية الدكتور عبدالله بن علي الغامدي.

وبين وأظهـــر مدير التوجيه والإرشاد خالد المطرفي أن الأسبوع التوعوي يشتمل على عدة فعاليات تتضمن معرضاً ودورات تطويرية ومحاضرات توعوية.

وأظهـر "المطرفي" عن مشاركة 7 مـــن الجهات التي تُعنى بالتوجيه والإرشاد وتوعية المجتمع بمختلف أطيافه، ومنها الإدارة العامة بمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة، وجمعية "كفى" لمكافحة التدخين بمكة، ودوريات العاصمة المقدسة، وهيئة مكافحة الفساد بمنطقة مكة المكرمة، وإدارة التوعية الصحية بالعاصمة المقدسة، ومشروع تعظيم البلد الحرام وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبيّن "المطرفي" أن الهدف مـــن إقامة هذه الفعالية؛ هو تحصين الشباب سواء مـــن متدربي الكلية أو مـــن طلاب التعليم العام الذين سيقومون بزيارة المعرض المقام داخل الكلية مـــن جميع آفات العصر.

جدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي ضِمـــن برنامج المعارض، وهو أحد برامج التواصل الداخلي والخارجي مع الجهات الخارجية والمعتمد مـــن قِبَل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية