مدير تعليم القريات: الملك أوضح للعالم مبدأ العدالة الذي تنطلق منه دولتنا
مدير تعليم القريات: الملك أوضح للعالم مبدأ العدالة الذي تنطلق منه دولتنا

أكد مدير "تعليم القريات"، الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي، أن الأوامر الملكية التي صدرت؛ جاءت لتحمي الوطن ومقدراته؛ ومنها الأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين بإنشاء لجنة لمحاربة الفساد وملاحقة المفسدين والتصدي لهم برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأَلْمَحَ إلى أن هذا الأمر الملكي صـرح للعالم أجمع بكل شفافية ووضوح، مبدأ العدالة الذي تبدأ منه المملكة وقيادتها الرشيدة فـــي إدارة البلاد.

وذكـر "الثبيتي": لقد جاء إنشاء تلك اللجنة فـــي الوقت ذاته ليؤكد أن المحافظة على المال العام وممتلكات الدولة واجب وطني على كل مواطن، وأن التفريط به جريمة كبرى سيحاسب مقترفها مهما كانت مكانته أو درجته فهي خطوة هامة على طريق التنمية، وأنه ستتم ملاحقة ومحاربة الفساد على كل المستويات.

وتـابع: هذا العهد هو عهد الحزم والعزم لبناء الوطن بمؤسساته المختلفة نحو التطوير ومواكبة العالم المتقدم، وكذلك بناء الإنسان السعودي المعتز بهويته الوطنية المساهم فـــي رقي الوطن وازدهاره.

وأردف: هذه الأوامر الملكية الكريمة جاءت مختلفة لأنها تؤسس لمرحلة جديدة مـــن المحاسبة القانونية لكل مَن يتلاعب بأمن واقتصاد الوطن فقد لاقت فرحة وتأييد شاملاً مـــن المواطنين بمختلف مناطق المملكة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية