سمير غانم يتحدث لـ"عاجل" عن عروضه المسرحية في السعودية
سمير غانم يتحدث لـ"عاجل" عن عروضه المسرحية في السعودية

حيث قال الفنان الكوميدي سمير غانم، الذي يتأهب لعرض مسرحيته "سيبوني أغني" بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، يوم الخميس المقبل، إنه سعيد بالوجود بين أشقائه في المملكة، مبديًا تفاؤله بالخطوات التي اتخذتها القيادة السعودية في الفترة الأخيرة.

وفي تصريح خاص لـ"عاجل"، قال "غانم" إنه سعيد جدًا لوجوده في السعودية خاصة في هذه الفترة الحاسمة، متمنيًا أن ينال عرض" سيبوني أغني" المقرر برضا الجماهير في المملكة.

وعبر غانم عن تضامنه مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لافتًا إلى أنه قابل الملك سلمان في مصر حينما زارها في أوائل السبعينيات.

وبسؤاله عن الهجوم الذي طال الفنان "شعبان عبد الرحيم" بعد وصول فريق العرض إلى السعودية، قال غانم، "شعبان إنسان طيب وأنا أحبه وكذلك طلعت زكريا؛ لأنني قريب منهما وأعرف جيدًا بساطتهما".

وكان البعض هاجم "عبدالرحيم"، بعد وصوله إلى الرياض ضمن الفرقة التي ستقدم عرض "سيبوني أغني"، بدعم من الهيئة العامة للترفيه. 

وتنطلق فعاليات المسرحية الكوميدية في السعودية بعرضين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض يومي الخميس والجمعة (9- 10 نوفمبر)، تليهما أربعة عروض بملاهي الشلال في جدة خلال الفترة من 15- 18 نوفمبر. وفق بيان للهيئة.

ومن المقرر أن يبدأ العرض المسرحي وهو من بطولة نجم الكوميديا في العالم العربي سمير غانم، بالاشتراك مع الفنانين طلعت زكريا وطارق الإبياري، الساعة 7:30 مساءً ويستمر لمدة ساعتين.

بالتوازي، تقام في الطائف فعالية "شون ذا شيب" المسرحية وفعالية "شون ذا شيب تشامبيون تشيبس" التفاعلية في (الجوري مول)؛ حيث تقدم 3 عروض كرتونية استعراضية يوميًا في الفترة 8- 14 نوفمبر من الساعة 5 حتى 9 مساءً.

وبينت الهيئة أنها تسعى إلى تنويع المحتوى المقدم للجمهور، وذلك من خلال فعالياتها المتنوعة التي تقيمها في مختلف مناطق المملكة، وتستهدف جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وبأسعار في متناول الجميع. وذلك بهدف خلق أجواء إيجابية تسهم في تعزيز صناعة الترفيه في المملكة.

المصدر : عاجل