بالصور.. محافظ الطائف يزور مشاريع الطرق في المحافظة
بالصور.. محافظ الطائف يزور مشاريع الطرق في المحافظة

تفقَّد محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني فـــي جولة ميدانية مشاريع إدارة الطرق والنقل بالمحافظة، الجاري تنفيذها والمتعثر منها، يرافقه مدير إدارة الطرق والنقل المهندس ماجد الحارثي، وعدد مـــن الجهات ذات العلاقة.

واطلع محافظ الطائف ميدانيًّا على سير طريق المطار الْحَديثُ الجاري العمل فيه وفقًا لما هو مخطط لـــه. وشملت الجولة كذلك مشروع طريق العرفاء السيل الْحَديثُ، الذي يشكل حلقة وصل تنموية للمحافظة. عقب ذلك واصلت الجولة مسيرها لتشمل طريق الملك فهد الدائري - تقاطع مخطط الوسام، ووجَّه بإنهاء المعوقات كافة لهذا الطريق الحيوي، والتشديد على إنهاء هذا الأمر بشكل سريع وعاجل.

إثر ذلك وقف على المرحلة الرابعة لطريق الملك فهد الدائري باتجاه طريق الجنوب، واستمع إلى شرح مـــن المهندس المشرف على تنفيذ المشروع عن هذه المرحلة وما وصلت إليه حتى الآن.

واستمرت الجولة التفقدية لتشمل الوقوف على تقاطعات طريق الجنوب (ليه)، التي اطلع مـــن خلالها على تفاصيل المشروع المنفذ بهذه التقاطعات.

وأَبَانَ محافظ الطائف عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على كل ما يُبذل ويُقدم مـــن خدمات تنموية، تهدف إلى راحة المواطن، والتسهيل عليه فـــي كل تنقلاته.. مثمنًا شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ونائب أمير المنطقة على ما تجده محافظة الطائف مـــن دعم ومتابعة لكل المشاريع التنموية فـــي الطائف.

وتأتي هذه الجولة لمتابعة كل المشروعات التنموية، والحرص على إنهائها فـــي وقتها، وبما يكفل عدم تعثر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لزيادة المعدلات الإنتاجية لإتمام جميع الأعمال، وضرورة المتابعة مـــن قِبل المهندسين والاستشاريين؛ وذلك لأهمية هذه الطرق الحيوية فـــي محافظة الطائف.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية