شرطة مكة تكشف غموض اختفاء مواطن والعثور على جثته بمنطقة نائية
شرطة مكة تكشف غموض اختفاء مواطن والعثور على جثته بمنطقة نائية

أستطاعــت شـــرطة منطقة مكة المكرمة مـــن بَيْنَ وَاِظْهَرْ غموض اِخْتِبَاء مواطن والعثور على جثته فـــي إحدى الحفر بعيدا عن العمران.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، بـــأن شعبة التحريات بشرطة العاصمة المقدسة أستطاعــت مـــن بَيْنَ وَاِظْهَرْ الغموض الذي صاحب اِخْتِبَاء أحد المواطنيين بعد تقدم ذويه ببلاغ عن تغيبه بشكل مفاجئ حيث أسفرت الاعمال البحثية والمراقبة التي اخضع لها عدد ممن دارت حولهم الشبهات بوجود مـــعلومات لديهم حول مصيره.

وتـابع أنه تم القبض على شخصين أحدهما من اصل سعودي الجنسية وآخر يحمل الجنسية الإفريقية حيث أقر الأول بإقدامه على قتل المبلغ عنه على إثر مشاجره بينهما ومن ثم القيام بالتخلص مـــن جثته بمساعدة الثاني وذلك بإلقائها فـــي إحدى الحفر بعيداً عن العمران وقام بالإرشاد على مكانها وتم استكمال إجراءات الاستدلال واحالة المتهمان للنيابة العامة حسب الاختصاص.

ولفت القرشي إلى أن شـــرطة منطقة مكة المكرمة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل مـــن تسول لـــه نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته وإستقراره.

المصدر : تواصل